- رقم التسجيل : 662729
- اللغة: ع
- نوع المادة: ط
- رقم التصنيف: 373.19
- رقم المؤلف: م689
- العنوان: اثر استراتيجية الادراك المنفصلة في تحصيل مادة التاريخ واستبقاؤها لدى طالبات الصف الخامس الادبي
- المؤلف: المعموري،عمار جاسم كاظم
- الجهة المؤلفة: ماجستير
- 320: علم النفس
- مكان النشر والناشر: بغداد:التربية للعلوم الانسانية
- تاريخ النشر: 2014
- عدد الصفحات: 181
- رؤوس المواضيع: التاريخ-ط.ت الاعدادي
- رؤوس المواضيع: الادراك الاستراتيجي
- عدد النسخ: 1
مساعدة - بحث جديد - الصفحة الرئيسية